فكرة عن أنواع الذكاءات المتعددة
متابعينا الأعزاء: لطالما شغفنا معرفة مدى تمتع أبنائنا بالذكاء أم لا ؟ وهل هناك نوع واحد من الذكاء أم ذكاءات متعددة؟؟ لسنوات طويلة ساد اعتقاد أن الذكاء بمفهومه التقليدي يقتصر…
اليوم الثاني من ورشة التعلم الوجداني (أنواعه وأدواته وكيفية تنفيذه )
التقويم في منهاج التعليم الوجداني (أنواعه وأدواته وكيفية تنفيذه) محور اليوم الثاني للورشة التي يشارك فيها مركز القياس والتقويم التربوي والتي يقيمها المركز الوطني لتطوير المناهج حول واقع التعلم الوجداني…
ورشة حول واقع مناهج التعلم الوجداني الاجتماعي وآلية تطبيقه وتقييمه
واقع مناهج التعلم الوجداني الاجتماعي وآلية تطبيقه وتقييمه عنوان الورشة التي شارك فيها مركز القياس والتقويم التربوي اليوم والمنعقدة في المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية بالتشاركية مع الأمانة السورية للتنمية،…
انطلاق عمل مشترك و موحد مع المركز الوطني لتطوير المناهج، و المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة مع انطلاق العام الجديد
انطلاق عمل مشترك و موحد مع المركز الوطني لتطوير المناهج، و مركز القياس و التقويم مع انطلاق العام الجديد .. جاء ذلك خلال زيارة مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة…
كل عام ووطننا الحبيب وقائد الوطن بألف خير
أسرة مركز القياس والتقويم التربوي تتمنى لكم ميلاداً مجيداً وعاماً جديداً مليئاً بالخير والصحة والسلام كل عام ووطننا الحبيب وقائد الوطن بألف خير
مباركة مركز القياس للسيد الدكتور رامي الضلي تعيينه معاون للسيد الوزير
أسرة مركز القياس والتقويم التربوي تبارك للدكتور رامي الضلي تعيينه معاوناً لوزير التربية، متمنين له التوفيق بمهامه الجديدة في خدمة العملية التربوية.