التقويم في منهاج التعليم الوجداني (أنواعه وأدواته وكيفية تنفيذه) محور اليوم الثاني للورشة التي يشارك فيها مركز القياس والتقويم التربوي والتي يقيمها المركز الوطني لتطوير المناهج حول واقع التعلم الوجداني الاجتماعي وآلية تطبيقه وتقييمه، حيث قدم المشاركون أفكارا وآراء غنية حول كيفية تقييم أنشطة محاور كتب التعلم الوجداني الاجتماعي (المهارات الحياتية والمشروعات والمبادرات) بما يتلاءم مع المنهاج اعتبارا من اعتماد هيكيلية عامة للأنشطة والتركيز على أنشطة التقويم التي يتضمنها المنهاج ووضع خطة لتدريب المعلمين الذين سيقومون بتدريب الطلاب على المنهاج الوجداني في المدارس

اترك رد